نخبة iPhone

سباق iPhone Master

مستخدمو iPhone هم من النخبة. إنه أحد الأشياء التي كنا نشك دائمًا - بما في ذلك مستخدمي iPhone أنفسهم - ولكن للحفاظ على الوضع الراهن ولمنع تحول ثقافة التكنولوجيا المتقدمة إلى حرب شاملة ، فإننا نرقص حول المشكلة باستخدام مصطلحات ملطفة مثل محب. الحقيقة هي أن العديد من مستخدمي iPhone يعتبرون أنفسهم أكثر من البقية. إنهم يسخرون من أجهزة Android التي لا تستجيب ، ويضحكون بسخرية على أجهزة BlackBerry المعطلة ، ويهملون افتقار Windows Phone 7 إلى التطبيقات. عندما يشترون جهاز iPhone ، فإنهم يشترون أسلوب حياة ومستوى عالٍ من المجتمع - الطبقة العليا من التكنوراتي ، إذا رغبت في ذلك.

لا يوجد مكان يتجلى فيه هذا الشعور بالاستحقاق والامتياز أكثر من الإصدار الأخير لـ Instagram لنظام Android. على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، كان Instagram حصريًا لنظام iOS ، حيث استقطب 30 مليون مستخدم في هذه العملية - وهذا ليس سيئًا ، عندما تفكر في أنه تم بيع 180 مليون جهاز iPhone فقط. تم تنزيل Instagram لنظام Android ، في أقل من 24 ساعة من توفره ، مليون مرة. وقد أدى ذلك إلى قيام مستخدمي iPhone بتغريد بعض الأقوال المشوشة حقًا. إليك عينة:



'Bummed to see Instagram قريبًا على Android. أحب خصوصية مستخدمي iPhone فقط '. - تضمين التغريدة



'لا تتابعني على Instagram إذا كان لديك Android. فقط مستخدمو iPhone يتبعون هذه الطريقة. أنا أحظر مستخدمي Android. انها حرب.' - تضمين التغريدة

'أنا متشوق تمامًا لأن Instagram موجود على Android الآن. الآن سيشغلها فقراء ولا يستطيعون شراء iPhone '. - تضمين التغريدة



Instagram لنظام Androidبينما نأمل أن تكون الأخيرة مزحة ، فهناك مئات الأمثلة الأخرى لمستخدمي iPhone الذين يشعرون بالاستياء من فقدان التفرد. من الواضح تمامًا أنه ، على الأقل بالنسبة لبعض مستخدمي iPhone ، ينتمي مستخدمو Android إلى فئة أدنى من المواطنين - وأن نظام Android البيئي هو نوع من الغيت حي اليهود حيث يحارب الفقراء والمحرومين أسنانهم ومخالبهم لإصلاح هواتفهم الذكية.

لكن هل مستخدمو iPhone مخطئون فعلاً في الاستمتاع بمثل هذه الأوهام العظيمة؟ من المؤكد أن هناك أشخاصًا يشترون أجهزة iPhone عن قصد كتعبير اجتماعي - لتبرز من بين الحشود - لكن المشكلة ، إذا كان بإمكانك تسميتها ، تنبع حقًا من Apple نفسها.

في هذه المرحلة ، تكون سمعة Apple والتعرف على علامتها التجارية عالية جدًا لدرجة أن أي شيء تلمسه يتحول إلى ذهب. بعد أكثر من عقد من النجاح الهائل الذي بدأ مع iPod ، والحملات الإعلانية الممتازة ، وعبادة الشخصية التي أحاطت بـ Steve Jobs ، هناك اتفاق ضمني على أنه عندما تدخل إلى متجر Apple ، فإنك إرادة ابتعد بجهاز معروف في جميع أنحاء العالم بأنه الأفضل في فئته.



هذا هو السبب الأساسي للتعصب شبه الديني الذي يحيط بـ Apple. قد لا يعرف مشترو iPhone لماذا ا iPhone أفضل من البقية ، فهم يعرفون أنه كذلك. هذا لا ينتقص من نقاط القوة الفعلية لـ iPhone - إنه هاتف ممتاز - ولكن إذا سألت مستخدمي iOS هؤلاء لماذا ا إنهم يكرهون فكرة Instagram لنظام Android ، ولا أعتقد أن العديد من الردود المنطقية ستكون وشيكة. هم فقط يعرفون ذلك يشعر خطأ - هذا ، لسبب ما ، يسرق Android رشفة من صلصة Apple السرية. iPhone الخاص بك - الذي ربما تكون قد ادخرته من أجله ، أو توسلت من أجله - فجأة لا يبدو استثنائيًا تمامًا. لقد ضاقت الفجوة بينك وبين الحي اليهودي بشكل كبير ، وهذا شعور مروع.

وبالمثل ، إذا سألت مستخدم Apple لماذا ا جهاز iPhone أو MacBook Pro الخاص بهم أفضل من نظيره في Android أو Windows ، وستحصل دائمًا على نوع من الاستجابة عن ظهر قلب: 'إنه يعمل فقط' ، 'Windows مقرف' ، 'أنا Mac / محب / فنان / برجوازي.' ويرجع ذلك إلى أن حماستهم في Apple لا تستند إلى الحقيقة - بل إنها تستند إلى مجال تشويه الواقع المزروع جيدًا (والمستحق جيدًا) لشركة Apple.

مستخدمو Apple: Ubermensch؟

الآن فقط للتوضيح ، حتى أشد المعجبين بنظام Windows أو Android سيعترف بأن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple هي أجهزة جيدة. يختار العديد من المستخدمين المتميزين (الموضوعيين على الأرجح) أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية من Apple لأنها جيدة بالفعل - فهي ليست مجرد مكيدة من الضجيج والحلم. لن تكون Apple الشركة الأكثر ربحية في العالم إذا تراجعت أجهزتها.

إن استخدام iPhone لا يرفعك إلى درجة أعلى - ليس أكثر من استخدام Galaxy Nexus أو HTC Evo 4G LTE أو جهاز ultrabook. كما يقول المثل - أنت مميز ، تمامًا مثل أي شخص آخر. يمكنك الوصول إلى حديقة مسورة يتم صيانتها بشكل مبهج ، وكذلك الحال بالنسبة لأي شخص آخر. قد يكون لجهاز Apple الخاص بك ميزة رائعة وفريدة من نوعها - وكذلك الحال بالنسبة للأجهزة الأخرى غير التابعة لـ Apple.

بكل الوسائل ، كن فخوراً بجهاز iPhone الخاص بك ، ويرجى تشجيع أصدقائك وعائلتك على الانضمام إلى حفلة الهاتف الذكي - ولكن لا تعتقد لثانية واحدة أن إنفاق بضع مئات من الدولارات على هاتف واحد بدلاً من هاتف آخر بطريقة ما يجعلك شخصًا أفضل.

(رصيد الصورة)

Copyright © كل الحقوق محفوظة | 2007es.com